العادات السبع لحياة صحية

تأليف : أندرو توتينو

يدور موضوع كتاب "العادات السبع لحياة صحية" فى الأساس حول كيفية التعامل مع الجسم بشكل يجلعه فى أفضل صحة وأحسن. لذا يتعين عليك أن تتوقف للتفكير فى عاداتك اليومية التى تقوم بها دون تفكير، لتبدأ فى تأمل اسلوب حياتك وطريقة العناية بصحتك وكل ماتقوم بتزويد جسمك به من طعام وشراب وأفكار.

يعرض مؤلف هذا الكتاب بشكل مباشر وواضح كل ما تحتاج إلى معرفته بشأن كل ما ينفع جسدك وما يضره، فيقدم لك سبع عادات مفيدة لكى تحيا حياة صحية. ففى هذا الدليل الشامل، ستجد نصائح عملية قيمة تساعدك فى اختيار الأطعمة الصحية عندما تتناول طعامك خارج المنزل. كما سستعرف على أهمية شرب الماء وفائدته لصحتك. وستتمكن فى النهاية من إحداث تغيير إيجابي فى أسلوب حياتك، وستدرك مدى تاثير هذه الاختيارات الصحية على أجسادنا وما تحدثه من فرق فى حياتنا عندما نتبعها.

عندما يتعلق الأمر بصحة أجسادنا وكيفية تحقيق النفع لها، فلن يوجد أحد يستطيع القيام بذلك افضل منا. ربما كل ما نحتاجه هو أن نعرف بعض الحقائق والمعلومات المفيدة وأن نحصل على بعض التشجيع لكى نستمر فى اتباع تلك العادات الصحية، خلاصة القول، سيساعدك هذا المرجع الشامل فى أن تحيا صحية وتتخلص من كل العادات السيئة.

كتب مختارة