كيف تذاكر ؟

تأليف : رون فراي

لقد اكتسبت الطبعة السادسة من كتاب كيف تذاكر ؟ ضمن سلسلة كتب الاستذكار الأكثر مبيعاً شهرة واسعة بين الطلبة في كل الأعمار . ولقد تم تحديث هذه الطبعة الجديدة والتوسع في معلوماتها وذلك لكي تواكب عصر المعلومات . وهذا الكتاب الرائع يشتمل على معلومات حول كيفية تكوين بئية عمل فعالة ، وكيفية التفوق في المدرسة ، والاستفادة من الذهاب إلى المكتبة ، وكيفية عمل الأبحاث من خلال شبكة المعلومات الدولية ، بجانب الكثير والكثير من المعلومات الأخرى .

إن فراي يتناول كل العناصر التي تجعل الطالب متفوقاً ( من خلال القراءة ، الكتابة ، إدارة الوقت بأسلوب صحيح ، ومهارات التفوق في الإمتحانات ) كما أنه يقدم لنا نظاماً فعالاً لكيفية التفوق مع أمثلة ومعلومات لتبني هذا النظام وإتقانه .

إن رون فراي معروف على المستوى المحلي بأنه المحاضر التحفيزي المتخصص في تحسين العملية التعليمية ، وهو نصير وداعم للآباء والطلبة الذين يلعبون دوراً كبيراً في دعم وتقوية برامج التعليم الشخصية . وفضلاً عن أنه مؤلف سلسلة الكتب الشهيرة How To study ، والتي بيع منها مليون نسخة حتى الآن ، فإن فراي قد ألف أكثر من ثلاثين كتاباً من أجل توفير المصادر التي من شأنها أن تساعد في تحسين العملية التعليمية وتحقق غايته الأسمى وهي نجاح الطلاب وتفوقهم .

تنويه : حجم الكتاب 52 ميجا 

كتب مختارة