ادرس بذكاء وليس بجهد

تأليف : كيفن بول
التصنيف : التنمية البشرية
دار النشر : مكتبة جرير
تاريخ النشر : 2002
عددالصفحات : 231
مرات المشاهدة : 406481

يزودك كتاب " ادرس بذكاء وليس بجهد " بمفاتيح المعلومات التي يحتاج إليها الطالب ليدرس بنجاح في كل المواقف، وليعرف الطريق إلى أن يصبح المتعلم المتفوق الواثق بنفسه الذي طالما أراد أن يكونه، ويوقظ العبقري الكامن بداخله، ويعلمه كيف يتعلم، ويضاعف من سعة ذاكرته 100 مرة، وينشط بطاريات عقله.

" سواء في العمل أم في المدرسة ، تزداد متطلبات التفوق أكثر فأكثر كلما زادت شدة المنافسة . حيث اننا على الدوام في تحد بسبب ضرورة اكتساب مهارات وأفكار جديدة في الوقت الذي تصبح فية تلك الأفكار والمهارات التي تعلمناها من طراز قديم .

لذا ، فبواسطة إتقان المبادئ السبعة الأساسية لمهارات الاستذكار المعروض في الكتاب ، يمكنك أن تنفذ إلى قدراتك الكامنة بداخلك للوصول إلى أقصى أداء يمكنك تحقيقه ولتتمتع بقدرة أكثر على التعلم هذا الدليل العلمي مثالي للجميع ، سواء كنت طالباً تهدف للالتحاق بمركز الدراسات التكميلية بعد الحصول على الشهادة العليا أو ببرنامج دراسات ما بعد التخرج ، أو كنت تهدف لاجتياز اختبارك التالي ، أو كنت شخصاً يعمل بالفعل وتسعى لتحقيق أهداف مختلفة فإن تطبيق التمرينات العلمية والاقتباسات التحفيزية تجعل تأثير العمل المنزلي فعالاً وتأثيره النافع فورياً "

إن إلهي ليس بقالاً ولا محاسباً، بل إنه إله عظيم. إله حيّ! فلماذا أريد إلهاً ميتاً؟ إنه حي. اسمه ...
يجب ألا يحول شيء بين نفسك وبين الله , لا أئمة , ولا قساوسة ولا أحبار ولا أي وصي آخر على الزعامة ...
إن اللغة تخفي الحقيقة أكثر مما تكشفها ، لذلك يسيئ الناس دائماً فهم أحدهم للآخر وتقديره له . وفي ...