النظام الغذائي الطبيعي البديل عن الحمية

النظام الغذائي الطبيعي البديل عن الحمية

برنامج ذو خطوات أربع تؤدي إلى مظهر أفضل وراحة قصوى على المستويين الجسدي والنفسي

د. جوي شولمان
  • دار النشر: مكتبة العبيكان
  • ترجمة: سهى كركي
  • تاريخ النشر: 2007
  • عدد الصفحات: 261
  • رقم الإيداع: 9789960542430
  • الحجم: 7.3 ميجابايت

لا داعي للإعتماد على حقن البوتكس والأنظمة الغذائية العشوائية، الجمال الطبيعي باقٍ ولن يزول.

جميعنا يرغب في المظهر الحسن والجاذبية والتحلّي بالصحة، الحيوية والمظهر مهمّان في أيّ عمر، بات التوصّل على هذه النتائج أمراً ممكناً دون الإعتماد على الأنظمة الغذائية غير الآمنة والسريعة أو على العمليات التجميلية أو على أي وسيلة ضارة أخرى.

مهما كان هدفكم المرجوّ، خسارة الوزن، أو تحسين حال البشرة والشعر والأظافر، أو زيادة النشاط والحيوية، فإنّ جمالكم الطبيعي سيظهر بشكل مشرق عندما تتحلّون بالصحة الجسدية الداخلية التي تظهر بدورها في مظهركم الخارجي.

إتباعكم الخطوات الأربعة التي تقدّمها د. جوي، بالإضافة إلى مرحلة التظهير ذات الخمسة أيام، فإنكم بذلك ستصلون إلى الجمال الخارجي والسلامة الجسدية، وستلاحظون نتائج طويلة الأمد، وستستمتعون عندها بمعدة مشدودة وبخسارة دائمة للوزن وبشعر لمّاع وبشرة مشرقة، كل هذا بفضل البرنامج السهل والطبيعي وغير الضار.

يقدّم كتاب النظام الغذائي الطبيعي البديل عن الحمية برنامج Pick 3 ، وهو برنامج يعتمد على سبل فريدة من نوعها وعلى نظام غذائي سليم يؤكّد ثبات الوزن وزيادة النشاط والحيوية، بوسعكم الإعتماد على هذا النظام أينما كنتم تتناولون الطعام، في المنزل أو خارجه.

ويقدّم الكتاب شرحاً مفصّلاً عن الدهون الأكثر صحية وعن السبل السليمة لتناول الأسماك وعن الأطعمة التي تقاوم التجاعيد، إضافةً إلى موضوعات أخرى، تجدون في هذا الكتاب أجوبة لمختلف الأسئلة الملحّة والدقيقة المتعلّقة بالجمال والصحة.

هذا النظام الغذائي حديثٌ وآمن طبياً وسهل التطبيق، وهو الجواب الذي لطالما انتظره آلاف منّا، تمتعوا بالمظهر الحسن والصحة الجسدية والراحة النفسية إبتداءً من اليوم.

كتب مختارة