فتاة من ورق

تأليف : غيوم ميسو

طوم بويد، كاتب مشهور يعاني من عسر في الإلهام، فإذا ببطلة رواياته تظهر بغتة في حياته، إنها جميلة ويائسة، يتهددها الموت إن هو كفَّ عن الكتابة... مستحيل؟ ولكن...

طوم وبيلي سوف يعيشان معاً مغامرة خارقة، يمتزج بها الواقع بالخيال ويتنافسان في لعبة فاتنة وقاتلة... ملهاة تشع حيوية وإثارة، تشويق رومانسي وعجائبي، نهاية مذهلة، حينما تتوقف حياة المرء على التشبث بكتاب!..

قصة الرواية في غاية الجمال ، #الصداقة في جوهرها الحقيقي ، عاصفة الحب المدمرة سيرمم ماخلفته من جروح وندوب نعتقد انها لن تزول بحب جديد اقوى من الذي قبله ، مايميز الكاتب استمراريته في ذكر ابطال رواياته السابقة ليجيب عن اسئلتنا مثل كيف ستكون نهاية مالوري احد شخصيات رواية وبعد ؟ وبوني ابنتها ... كارول وميلو وطوم ثلاثي رائع شكل صداقة نطالب بها كثيرا .. القهر والعذاب اللي جمع كارول بطوم وكيفة كانت نهاية هذا العذاب على يد طوم ليفسح الطريق لكارول لتحيا حياة جميلة او الحياة التي تستحقها بجد بعيدا عن عذاب زوج امها وضغف موقف امها عما تتعرض لها ابنتها .. طوم ونكساره وانحداره بعد غدر ارورا حب حياته كما كان يعتقد وكيف جاءت بيلي الشقية لتقلب حياته راسا على عقب وتجبره للعودة للكتابة .. حب ميلو لكارول العميق والذي لم يقوى على مصارحته به حتى لايخسر صديقة دربه ..

منذ أن عرفه الجمهور من خلال روايته "... وبعد" التي حققت مبيعات ناهزت المليوني نسخة، وترجمت إلى ثلاث وعشرين لغة، وبعد أن حاز إعترافاً عالمياً مستحقاً، لم تعد شهرة الكاتب الفرنسي "غيوم ميسو" في حاجة إلى إثبات.

كتب مختارة