تسخير قوة عقلك الباطن في حياتك العملية

الوصول لمستويات جديدة من النجاح باستخدام قوة عقلك الباطن

تأليف : جوزيف ميرفي

انت تملك القدرة على تغيير ما يوجد بداخل عقلك الباطن : والخطوة الأولى التى يجب أن تتخذها هي عبارة عن خطوات عملية لتبنى بها أنماط تفكير نبيلة. وسوف يستجيب عقلك الباطن لذلك بأن يغير من عقليتك وجسدك والظروف المحيطة بحياتك .

إن إحراز تقدم بحياتك المهنية هو خير مثال يوضح ذلك ؛ فالعديد من الأشخاص يقيدون نمو حياتهم المهنية بالخوف ، الخوف من مدير بغيض أو الخوف من المنافسين أثناء صعودهم السلم الوظيفي ، أو الخوف من العوائق البيروقراطية . صحيح أن أيا من هذه المخاوف ، أو جميعها من شأنه أن يؤثر على عملك لكن فقط لو سمحت له بذلك . إن كنت واثقاً في قدراتك وعملت بفاعلية لتحقيق أهداف الشركة ، سوف تستطيع حشد قوة عقلك الباطن للتغلب على جميع العوائق .

وسوف يبين لك هذا العمل الجديد القائم على أبحاث وندوات أجراها "جوزيف ميرفي" على مدار عقود كيف تسخر قوة عقلك الباطن لتحقيق النجاح المهني الذي تستحقة
باستحدام عشرات الأمثلة من الحياة الواقعية لأناس أعادوا إحياء حياتهم المهنية يوضح هذا الكتاب كيف يمكن لتغييرات بسيطة من الممكن أن تبدأ في إحداثها اليوم أن تساعدك على تحقيق أهدافك المهنية
يسديك هذا الكتاب النصح في كل شيئ بدءا من كيفية التغلب على التحديات الروتينية بمكان العمل إلى نيل التقدير من الزملاء والمديرين. وتغطى فصول الكتاب موضوعات عن :
- تحديد أهدافك وتحقيقها
- تنمية الثقة بالذات 
- التغلب على القلق والتوتر 
- تعزيز قواك الإبداعي 
- التخلص من العادات السيئة
- كيف تصبح قائدا
- التعامل مع الاشخاص صعاب المراس
- إدارة وقتك
- الترويج لأفكارك
- الارتقاء بحياتك المهنية

كتب مختارة