الحكم بالسر

التاريخ السري بين الهيئة الثلاثية والماسونية والأهرامات الكبرى

تأليف : جيم مارس

في هذا الكتاب المذهل يقوم الكاتب الأمريكي المشهور وكاتب صحيفة نيويورك تايمز والمبيعات الحائزة على أفضل المبيعات جيم مارس باستكشاف وتمحص أكثر أسرار العالم خفاء. وذلك بكشف الأدمغة المسيطرة المختبئة من خلال محاولة للوصول إلى جذور الحقيقة حيث يقوم بإماطة اللثام عن البراهين بأن أصحاب الأمر الحقيقيين ومحركي الأحداث في العالم هم الذين يتمكنون عادة من التسبب باندلاع الحروب وإيقافها . كما يتحكمون بأسواق الأسهم المالية ونسب الفوائد على العملات. كما يحافظون على تفوقهم الفئوي حتى أنهم يسيطرون على الأخبار اليومية. وهم يقومون بذلك كله تحت رعاية وأنظار مجلس العلاقات الخارجية والهيئة الثلاثية والمخابرات الألمانية والCIA وحتى الفاتيكان. من خلال تقصيه للبراهين التاريخية. ومن خلال بحثه المحكم يقوم مارس بعناية بتقصي الألغاز التي تربط بين هذه المؤامرة المعاصرة لنا بالتاريخ القديم للبشرية. والنتيجة المذهلة هي تحليل رائع لمعطيات تاريخية وهي تلقي ضوءاً على المنظمات السرية التي تحكم شؤون حياتنا. 

يقدم لنا كتاب "الحكم بالسر" بماضيه من طبيعة مقلقة ومثيرة وحافزة بشدة ومجبرة على التفكير رؤية عالمية فريدة بإمكانها أن تفسر لنا حقيقة عالمنا. وما هي أصولنا وإلى أين نتجه ؟

من الأشياء المثيرة في الكتاب:
ما هي منظمة الهيئة الثلاثية السرية ما هي منظمة المعهد الملكي البريطاني ما هي منظمة الأليومنياتي.
ما منظمة دير صهيون.
ما هي العلاقة اليهود وأساطين عائلاتهم المصرفية الثرية بهذه المنظمات. وما هي الماسونية، وما علاقتها بهذه المنظمات ومن يحكم فعلياً أميركا وما هي منظمة مجلس العلاقات الخارجية. آل روكلفر، آل مورغان، آل روشيلد أسرار المال ونظام الاحتياط الفدرالي. والمعهد الملكي للشؤون الدولية (المائدة) المستديرة روديس ورسكين، وما هو جبل الحديد.
الخليج العربي والحروب للسيطرة عليه، حرب الخليج 1991 وأسبابها الحقيقية بوش الجد وبوش الأب وبوش الابن والنفط فيتنام كينيدي وأسباب اغتياله،
الحرب الكورية النازية.
بروتوكولات حكماء صهيون.
هتلر-اليابان- الحرب العالمية الثاني الحرب العالمية الأولى.
الثورة الروسية.
بروز الشيوعية.
 الحرب بين الولايات الأميركية .
منظمة الفرسان السرية الماسونية .
الثورة الفرنسية.
اليعقوبيون والجيمسيون.
فرانس وانتلانتيس الجديدة.
الثورة الأميركية اليوميناتي (المستنيرون)
الماسونية ضد المسيحية.
الروزيكروشيون.
فرسان الهيكل المقدس
الحشاشون .

كتب مختارة