ذكاء الإقناع

المهارات العشر اللازمة للحصول على ما تريدة بالضبط

تأليف : كيرت دبليو مورتينسين

إن قدرتك علي اقناع الآخرين تشكل الفارق بين النجاح والفشل سواء فى حياتك الشخصية أو العملية وتحدد أيضاً الفارق بين النجاح البسيط والنجاح الكبير ولكن هل تتمتع بمعامل ذكاء مرتفع في الاقناع ؟
هل تستطيع إقناع أى شخص سواء فى العمل أو فى البيت بأى شئ فى أى وقت ؟

بين طيات هذا الكتاب وفى خلال وقت بسيط اثناء قرائتك لهذا الكتاب ستتحول إلى أستاذ فى علم وفن الإقناع ويمزج الكتاب بين الأمثلة الواضحة والحكايات التوضيحية والمحتوى المعلوماتى القيم .

قالوا عن الكتاب :

" قراءة ممتعة ، وطريقة مذهلة لتحسين قدراتك في الإقناع وتعظيمها . هذا كتاب سهل يعلمك كيف تستطيع تغيير أفكار الآخرين ، والتأثير عليهم ، وتحقيق أكبر أهدافك . "
لاري كينج

" يعتمد عملي كرجل أعمال على المهارات التي تعلمتها من كيرت موتينسين في كتابه Maximum Influence الذي حقق أعلى المبيعات . وفي كتابه الجديد الذي بين يديك ، حقق كيرت مفاجأة أخرى ، حيث "إن العقبات العشر التي تعيق نجاحك في الاقناع " والتي يقدمها فيه - في حد ذاتها - ذات قيمة لنجاحك في العمل وعلى المستوى الشخصي " .
جي . ويليام بارنيت باي

" هذا كتاب عبقري ولا غنى عنه لتحقيق النجاح ! إننا جميعاً نمارس عملية الإقناع ، ويمنحك هذا الكتاب الأدوات والمهارات اللازمة لتنمية قدراتك الطبيعية على التحسن كمحاور ، أو عامل بالمبيعات ، أو مدير ؟، أو كمستثمر . لقد قرأت الكثير عن الإقناع ، ولكنني أعتقد أن كيرت مورتينسين " أفضل من كتب في هذا المجال " .
لي ميلين  : مدرب في برنامج أذكياء المليونيرات

كتب مختارة